اعلان استدراج أوراق عمل لمؤتمر السيرك الاجتماعي: تعزيز المساواة في الحقوق والدمج المجتمعي

 

  •  

23/03/2020تاريخ المؤتمر 

رام الله

 

نبذة عن مدرسة سيرك فلسطين:
مدرسة سيرك فلسطين (PCS) هي مؤسسة أهلية غير ربحية تأسست عام 2006 وتم تسجيلها رسمياً لدى السلطة الوطنية الفلسطينية منذ شهر شباط 2007. من خلال تدريب وإنتاج وتأدية وبرمجة فنون السيرك، تسعى مدرسة سيرك فلسطين الى تقوية الإمكانات الإبداعية والإجتماعية والجسدية للفلسطينيين لدمجهم وتمكينهم من أن يصبحوا أعضاءً فاعلين في المجتمع ورفع الوعي محلياً ودولياً حول الإمكانات الإيجابية للفلسطينيين والتحديات المختلفة التي تواجههم.

عن المؤتمر:
تنظم مدرسة سيرك فلسطين بالتعاون مع مؤسسة العون الطبي للفلسطينيين مؤتمرا لمدة يوم واحد تحت عنوان " السيرك الاجتماعي: تعزيز المساواة في الحقوق والدمج المجتمعي ". سيسلط المؤتمر الضوء على إنجازات مدرسة سيرك فلسطين من خلال استخدام منهجية السيرك الاجتماعي مع مجموعات مختلفة بما فيها الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية. كما ستقوم مدرسة سيرك فلسطين بإستغلال المؤتمر لإطلاق دليلها التدريبي في السيرك الاجتماعي وسياسة حماية الطفل الخاصة فيها. بالإصافة إلى ذلك، سيحتوي المؤتمر على جلستين لعرض ونقاش أوراق العمل عن السيرك الاجتماعي ودوره في تعزيز المساواة والدمج المجتمعي. و من هذا المنطلق نطلق هذا النداء للخبراء والباحثين في مجال السيرك الاجتماعي ليقدموا مقترحاتهم لأوراق العمل التي تستحق العرض والنقاش في المؤتمر.

 

سيتم تشكيل لجنة من خبراء محليين فلسطينيين لدراسة وتقييم المقترحات واختيار الأوراق بناءا على المعايير التالية:

 

 

·         أن تكون ورقة العمل المقترحة ذات صلة بالسيرك الاجتماعي للعمل مع الشباب والأطفال بما فيهم ذوي الإعاقة.يجب أن تكون الأورق مدعمة بأدلة بحثية.

 

·         مقترح ورقة العمل الذي سيتم إرساله يجب أن لا يتعدى الثلاث صفحات، ونقترح له الهيكلية التالية:

 

ملخص.

 

منهجية عمل الورقة.

 

النقاش.

 

الاستنتاجات والتوصيات.

 

·         أن تحتوي ورقة العمل على استنتاجات وتوصيات لها بموضوع المؤتمر.

 

·         القدرة على عرض الورقة خلال جلسة مدتها 15 دقيقة.

 

·         أن تكون ورقة العمل مواتية للسياق الفلسطيني.

 

·         يجب إرسال المقترحات ل info@palcricus.ps في موعد أقصاه 25 من تشرين أول 2019.

 

·         سيتم التواصل مع مقدمي الطلبات في موعد أقصاه الرابع من تشرين الثاني 2019.

 

·         للمقترحات المقدمة من خارج فلسطين: سيتم اختيار 4 أوراق عمل، وستقوم مدرسة سيرك فلسطين بتغطية تكاليف السفر والإقامة لمتحدث واحد لكل ورقة. 


 
مدرسة سيرك فلسطين
www.palcircus.ps