المنح الدراسية

لضمان استمراريتها للسنوات القادمة، تطلب المدرسة من طلابها دفع رسوم سنوية. إلا أن تلك الرسوم لا تغطي كافة التكاليف التي تتكبدها المدرسة عن كل طالب وإنما جزء منها! ومع ذلك تعتبرها المدرسة هامةً لضمان استدامتها!!

لا ترغب مدرسة سيرك فلسطين بأن تكون الأمور المالية عائقاً أمام التحاق أي طالب/ة بالتدريبات. فإن كنتم تواجهون صعوبات مالية تحول دون دفعكم للرسوم كاملةً، بإمكانكم الآن تقديم طلب للحصول على منحة دراسية. يتم ذلك عن طريق تعبأة طلب الحصول على منحة دراسية وتسليمه للمدرسة في ظرف مغلق مرفقاً بجميع الوثائق الثبوتية اللازمة. مع العلم أن جميع المعلومات المقدمة سوف تكون مطروحة للتدقيق من قبل لجنة المساعدات المالية وسيتم التعامل معها بسرية تامة.

1. تعليمات التقدم للمنح الدراسية:

  • بإمكان أي طالب تقديم طلب للحصول على منحة مالية قد تغطي 25%، 50%، 75% أو 100% من قيمة القسط السنوي. تقدم الطلبات الى المدرسة في مغلف مغلق بتاريخ أقصاه 15 آب. ستقوم لجنة خارجية بمراجعة الطلبات وإطلاع إدارة المدرسة على قرارها.
  • يتم إطلاع أولياء الأمور على النتائج في الفترة بين 10 و20 أيلول.
  • على كل طالب يطلب مساعدة مالية أن يتقدم بطلب خاص كل عام، إن الطلبات لا تتحول تلقائياً من سنة لأخرى
  • من الممكن أن يطلب منكم وثائق إضافية، وسيتم إعلامكم بذلك في حينه. ومن الممكن أن تقوم المدرسة بزيارة العائلة في حال وجد لديها أي استفسار و/أو للتحقق من صحة المعلومات
  • لن يتم النظر إلا في الطلبات الكاملة.

2. معايير الإختيار:
يتم احتساب قيمة المنح بناءً على المعايير التالية:

  1. الموازنة المخصصة للمنح الدراسية.
  2. دخل الأسرة والوضع المالي العام للأسرة
  3. التزام الطالب/ة خلال السنة السابقة
  4. عدد الأخوة والأخوات الملتحقين بالمدرسة