بيان صحفي: يوم السيرك الإجتماعي


يوم السيرك الإجتماعي

لجلب السعادةوالفرح للعالم

الأول من نيسان 2017

 


شاركت مدرسة سيرك فلسطين في اليوم العالمي للسيرك الإجتماعي الذي يحتفل به العالم في الأول من شهر نيسان. حيث قامت 60 مجموعة من مختلف أنحاء العالم من آسيا وافريقيا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأوروبا والشرق الأوسط بتنظيم عدة فعاليات وأنشطة بهدف اسعاد واضحاك العديد من الناس من جميع أنحاء العالم.

تقوم جمعية السيرك الإجتماعي الآسيوية بتنظيم اليوم العالمي للسيرك الإجتماعي احتفالاً بالأثر الإيجابي للسيرك الإجتماعي في تمكين الأطفال والشباب. 

يهدف السيرك الإجتماعي بشكل أساسي الى تعزيز الثقة بالنفس وبالآخرين، اكتساب المهارات الإجتماعية والقيم المهمة، تحفيز الطلاب كي يصبحوا أعضاءً فاعلين في المجتمع والتعبير عن إبداعاتهم واكتشاف مواهبهم وإمكاناتهم.

وبهذه المناسبة، احتفلت مدرسة سيرك فلسطين بهذا اليوم من خلال إعطاء ورشات عمل لحوالي 80 طالب وطالبة من خلفيات اجتماعية وقدرات بدنية مختلفة من بيرزيت ورام الله. للمزيد من الصور اضغطوا على الرابط التالي.

تقوم مدرسة سيرك فلسطين بتوفير تدريبات أسبوعية لحوالي 300 طالب وطالبة من جميع أنحاء فلسطين (من رام الله وبيرزيت وجنين ومخيم الفارعة والقدس). تعتبر مدرسة سيرك فلسطين نفسها مدرسة سيرك اجتماعية تعنى بتطوير الهوية الفردية والجماعية لطلابها. مدرسة سيرك فلسطين هي أحد أعضاء شبكة السيرك الإجتماعي الأوروبية (الكارافان) وجمعية السيرك الإجتماعي الآسيوية ASCA

لمتابعة أعمال المدرسة زوروا موقعنا الإلكتروني وصفحتنا على الفيسبوك

قوموا بالتسجيل هنا لتصلكم رسالتناالإخبارية!!

ادعموا المدرسة من خلال الضغط على الرابط