قهوة بنص البلد

قهوة بنص البلد
إنتاج مدرسة سيرك فلسطين. إخراج بول ايفانز

إنتاج مدرسة سيرك فلسطين لعام2017. إخراج بول ايفانز من بريطانيا. بدعم من الإتحاد الأوروبي ضمن برنامج "السيرك يوحدنا". 

عن العرض:

نلتقي معا ، يجمعنا الزمان والمكان ونتشارك اللحظات ، ولكن لكل منا قصة مختلفة يرويها . البعض يستمتع عندما نلتقي معا واخرون يبحثون عن لحظات وحدة ٍ يعبرونها بافكارهم واحاسيسهم. في الحقيقة انها الفرحة والاحتفال والانسانية التي تجمعنا على فنجان قهوة لننثر ونتشارك الذكريات . انها الارادة والتصميم، العمل والمثابرة التي تملأ قلوبهم التي تجعلنا نقف للحظة ، نشاركهم ونلتقط انفاسنا لنكمل الحياة دونما حدود او تقف . 

باندماجية رائعة بين المسرح والسيرك والفن ، " قهوة بنص البلد" هو عرض عائلي يحاكي حياة الناس وما يجمعهم معا وما يقدمونه لهذا العالم .

 

رؤيا وإخراجبول ايفانز

أداءأحمد أبو طالب، محمد أبو طالب، نور أبو الرب، خالد مقدادي، حمادة طوقان، علاء أبو الرب، وعصام أبو سنينة

التقنيعلاء جيوسي

تصوير: أحمد عودة

عن المخرج:

بول ايفانز مخرج سيرك ومسرح ومصمم رقص. يركز بول من خلال عمله على البحث الفني وهي أساس عمل شركة Flying Diplodocus التي تم تأسيسها لهذا الهدف. يسعى بول الى اخراج أعمال تثير التساؤلات، تستفز المشاهد، تتناول قضايا مختلفة وتحاكي المجتمع، ولا ينسى جانب التسلية في العرض. يمتلك بول خلفية في الجمباز والسيرك والغناء والمسرح، ويدمج بينهما لخلق نهج جديد في العمل .... نهج جديد لدمج الصوت مع الحركة الجسدية. يعمل بول أيضاً بوظيفة مخرج فني في شركة Crashmat Collective وهي شركة تركز على العلاقة بين العارض والمشاهد. عمل بول دولياً في أكثر من شكل وأسلوب  ولديه تعاون طويل الأمد مع NoFit State Circus.

بدعم من:

European Union        الإتحاد الأوروبي